تقاريرتوب ستوري

“السيسي” يصدر قراراً بشأن حالة صلاح الصحية

تابعت الجماهير المصرية ومن بينهم الرئيس السيسي بترقب، الحالة الصحية للنجم محمد صلاح عقب إصابته على مستوى الكتف في مباراة أمس أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مصدر مسئول لـ “القاهرة 24″، إن فريق طبي من رئاسة الجمهورية يتابع الحالة الصحية لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، للاطمئنان على إصابته.

وأضاف المصدر، أن الرئيس السيسي وجه فريقه الطبي المعالج بمتابعة الحالة الصحية للنجم محمد صلاح بالتوازي مع الفريق الطبي للمنتخب المصري ولنادي ليفربول الإنجليزي.

وكان الرئيس السيسي قد تمنى السلامة والشفاء العاجل لمحمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، قائلا: “أمنياتى القلبية للبطل المصرى محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً”.

يذكر أن صلاح قد أصيب أمس خلال مباراة فريقه أمام نادي ريال مدريد الإسباني فى نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر تدخل عنيف من اللاعب سيرجو راموس فى الشوط الأول.

وتشير التقارير الأولية إلى حاجة صلاح من أسبوعين لثلاثة للاستشفاء من الإصابة والعودة للمشاركة فى كأس العالم المقرر إقامته فى روسيا.

وشن عدد كبير من الجمهور المصري وعشاق ليفربول الإنجليزي، حملة سباب ضد الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح على مستوى الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح بعد 30 دقيقة من انطلاق المباراة، بسبب تدخل عنيف من قبل راموس، وهو ما تسبب في حالة غضب من قبل جماهير ليفربول وعشاق محمد صلاح.

ولم يجد الجمهور الغاضب سوى حسابات اللاعب الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للهجوم عليه بعبارات سباب، لكونه السبب الرئيسي في خروج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام من المباراة.

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة