خاص.. تقرير طبي لبناني يبرىء منى المذبوح من إهانة المصريين (مستندات)

كشف تقرير طبي صادر من أحد العيادات الطبية بلبنان، أن اللبنانية منى المذبوح ـ المتهمة بسب وقذف الشعب المصري ـ تعالج من مرض نفسي.

وحصل “القاهرة 24” على التقرير الطبي الصادر من الدكتور عدنان عواضة أستاذ الأعصاب، والذى أكد فيه أن منى المذبوح متابعة بعيادة الأعصاب منذ عام 2007، حيث أجرى لها عملية سد شريان الرأس بواسط القسطرة، وقد عانت منذ ذلك الحين من اضطرابات عصبية وتلقت علاج بأدوية خاصة بالأعصاب لعدة سنوات وهي بحاجة لمتابعة حالتها العصبية بشكل دوري، وقد أصدر هذا التقرير اليوم بناءا على طلب عائلتها.

وأضاف التقرير، أن “المذبوح” كانت تعاني في أم دم دماغية تسبب أعراض نفسية، أدى ذلك إلى زيادة هرمونية فى الغدة الخاصة، وكل ذلك يمنع السيطرة على انفعالاتها.

وألقت الأجهزة الأمنية، أول أمس، القبض على منى المذبوح، لبنانية الجنسية، وذلك بناء على قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة لاتهامها بسب وقذف الشعب المصرى والتطاول على سيدات مصر.

وقرر النائب العام إحالة المتهمة منى المذبوح لبنانية الجنسية للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدا شائعات من شأنها المساس بالمجمتع والتعدى على الأديان، فضلا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياة العام عبر صفحتها على التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

كانت النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، فى قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصرى، من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) ينطوى على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكان غضب عارم اجتاح الشارع المصرى عقب نشر “اللبنانية منى المذبوح” فيديو تطاولت فية بأبشع وأقذر الألفاظ على مصر العظيمة التى استقبلتها وعلى كل نساء ورجال مصر، حيث وصفت المرأة المصرية والرجل المصرى والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها بحسب مقيم الدعوة القضائية تجاها، وهو ما دعا نائبات البرلمان للتدخل والمطالبة بعدد من الإجراءات تجاه المذبوح.

الوسوم
إغلاق