الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تايمز” تكشف عن حقائق جديدة فى علاقة “ترامب” بزوج ابنته

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/يوليو/2018 - 09:44 م

كشف تقرير صحفى اعدته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن العلاقة بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنر،والتى أكد التقرير إنها وصلت لطريق مسدود لدرجة شكوى “ترامب”  لمساعديه من الأخير، وطبقاً للتقرير الذي استند لمصادر قريبة من الرئيس ترامب، أنه  قال لمساعديه “لم يكن جاريد طيباً معى”.

 

وأشار التقرير أن كوشنر والذى يعد أب لثلاثة أحفاد لترامب، موضع ثقة كبيرة لدى الرئيس الأمريكي حتى أنه كُلف بإدارة عدة ملفات سياسية كوضع مقترح لخطة سلام أمريكية بالشرق الأوسط، إلا أن ترامب تحدث ساخراً إلى مساعديه عن رغبته في أن يكون لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم بريدي زوجاً لابنته إيفانكا عوضاً عن كوشنر.

 

وقال ترامب بحسب وصف التقرير: “كان من الممكن أن أحظى بتوم بريدي “كصهر”إلا أنني حصلت على جاريد (كوشنر) بدلاً منه، ويلعب بريدي بصفوف نادي نيو إنغلاند باتريوتس وهو واحد من لاعبين اثنين فقط حققا إنجاز الفوز بلقب “سوبر بول” خمس مرات وهو اللقب الأعلى في كرة القدم الأمريكية، وهو متزوج من عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين.

وكانت إيفانا ترامب، زوجة ترامب ووالدة إيفانكا، قد أشارت سابقاً في كتابها “تربية ترامب” إلى إلحاحه على ابنته بضرورة مواعدة بريدي غرامياً قبل زواجها من كوشنر، ولكن إيفانكا لم تكن مهتمة ببريدي بحسب وصف التقرير.

 

ويأتي تقرير الجريدة في وقت تزايدت فيه التكهنات بشأن احتمالية انتقال جاريد وإيفانكا من العاصمة واشنطن ليعودا إلى نيويورك حيث عاشا قبل تولي ترامب الرئاسة، وهو ما يشير إلى وجود خلاف بين الريس وصهره.

 

تابع مواقعنا