الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. بدأ صرف معاشات شهر أغسطس

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 10:48 م

وجهت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أغسطس لعدد ٧.٦مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية ١٢.٧مليار جنيه وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة. 

وأشارت والى ان المعاشات التى تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم ٢.٦مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية ٣.٣ مليار جنيه تستحق الصرف اعتبار من الأربعاء ا اغسطس ومتاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الالية ATMومن خلال منافذ الصرف بمكاتب التأمينات .

والمعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد وعددها ٣.٥ مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية ٥.٧ مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارا من الأحد ٥ اغسطس ،

هذا ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها ١.٥ مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية قدرها ٣.٧مليار جنيه اعتبارا من يوم الخميس الموافق ٩ أغسطس.   

واكد سامي عبد الهادي رئيس الصندوق العام والخاص أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة .

تابع مواقعنا