الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. نيابة الأموال العامة تحبس أمين خزنة “الزمالك” 15 يوماً على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 03:00 م

 

أمرت نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار محمد البرلسى، بحبس محمد أبو طالب أمين خزنة نادي الزمالك 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 

ووجه المستشار أحمد أبو الخير رئيس النيابة للمتهم، تهمالاتجار فى النقد الاجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزي بالاشتراك مع آخرين.

 

وتحقق النيابة في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، الذي تقدم به إلى النائب العام منذ شهور للتحقيق فى وجود إتجار بالعملة داخل نادى الزمالك من عدمه، فى ظل تحويل أموال النادى بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصى، الذى فتحه هانى زادة، إلى خزانة النادى.

 

وكانت محكمة الجنح قد قضت في شهر أبريل الماضي، ببراءة محمد بدر مدير الحسابات بنادى الزمالك وعبد الكريم محمد مسئول الخزينة، وجاء قرار المحكمة لعدم صحة الواقعة وكيديتها، وترافع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أمام المحكمة وقدم أوراق تثبت أن الواقعة ليست صحيحة.

 

وكانت لجنة مديرية الشباب والرياضة المسئولة عن مراجعة عضويات النادى والاشتراكات الجديدة، تقدمت ببلاغ لنيابة العجوزة، يفيد بقيام محمد بدر، مدير الحسابات بنادى الزمالك، والقائم بأعمال المدير المالي بالنادى، وعبدالكريم محمد، أمين الخزينة، بإغلاق خزينة النادي، رغم طلب اللجنة بفتحها لمتابعة سير العمل.

 

ووجهت النيابة لهما تهمة تعطيل موظف عام عن عمله، وقضت المحكمة اليوم ببرائتهما.

 

 

تابع مواقعنا