تعرف على سعر الفرد في أول مطعم معلّق بالإسكندرية (صور)

في تجربة تعد الأولى من نوعها بمصر وخاصة بالإسكندرية افتتحت “دينر إن ذا سكاي إيجيبت”، أول مطعم معلق في السماء على كورنيش الإسكندرية، ضمن المنطقة الترفيهية بمجمع “تيوليب سي سكوير” السياحي بمنطقة سيدي جابر.

ويتكون المطعم المعلق من طاولة تسمح لـ22 شخصًا بالجلوس وتناول الطعام، وترفع بـ”ونش” لارتفاع يزيد على 35 مترًا فوق سطح البحر، فيتحول تناول الطعام إلى تجربة فريدة بمنظر جميل لكورنيش الإسكندرية.

وقال أحد أول الصاعدين على متن المطعم المعلّق، أحد زائري المطعم، إن قائمة الطعام في المطعم المعلق في سماء الإسكندرية تتضمن أرز ومشروم، وأصناف من اللحوم ومشروبات، لافتًا إلى أن تكلفة الفرد الواحد تُقارب الـ600 جنيه.

وأشار إلى وجود 3 أشخاص يرافقون الزوّار عند رفع الطاولة بينهم “2 شيف” لتسخين وتقديم الطعام، وآخر للتأكد من إجراءات السلامة، منوهًا إلى أنه يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

وجرى اعتماد تجربة المطاعم المعلقة في أكثر من 40 دولة حول العالم، وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم، ومنها الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا وألمانيا.

يذكر أن “تيوليب سي سكوير” مجمع سياحي في قلب البحر يجري إقامته على أرض نادي القوات المسلحة بتكلفة تزيد عن مليار جنيه، ويضم صالات دولفين وتزحلق على الجليد وبولينج ونافورة راقصة ومارينا للرحلات البحرية ومطاعم عالمية وفنادق.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن المنطقة التجارية والترفيهية بالمشروع بأنها الأقوى والأفضل على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنها ستكون من أفضل المناطق الجاذبة للسياحة في الإسكندرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق