الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مناهج الابتدائي والإعدادي والثانوي في نظام التعليم الجديد

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أغسطس/2018 - 07:13 م

أعلن اليوم، موقع “ديسكفري إيدكيشن”، الذي يساهم مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وضع مناهج النظام الجديد للتعليم، مناهج المراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وذكر الموقع أنه تم ربط المنهج المصري بمحتوى رقمي ممتع، فلم يعد المعلمون بحاجة للبحث على نطاق واسع عن موارد رقمية لدعم دروسهم ويمكن للطلاب دراستها سرًا.

وتابع الموقع: يوفر Curriculum Connect الوصول عبر الإنترنت وعبر الهاتف المحمول إلى الآلاف من مقاطع الفيديو، والمقالات النصية، والعروض التفاعلية، وملفات الصوت، والصور المدققة التي تم تعيينها إلى كل دروس العلوم والرياضيات لجميع المراحل الدراسية.

وأكدت وزارة التعليم، أنها انتهت خلال شهر يوليو من تدريب المدربين الذين سيتولون بدورهم تدريب معلمي المدارس الحكومية والخاصة، وبداية من أغسطس وحتى نهايته سيتم تدريب المعلمين القائمين على تدريس المناهج الجديدة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وأشارت الوزارة، إلى أنه في الفترة من أول سبتمبر وحتى 22 من الشهر نفسه سيتم تدريب المعلمين القائمين على التدريس للصفوف بداية من الصف الثاني الابتدائي حتى مرحلة الثانوية العامة.

وللاطلاع على مناهج مراحل التعليم الثلاث وفقًا للنظام الجديد اضغط هنا

تابع مواقعنا