تركى آل الشيخ لـ”فضل”: “أنت ثرد باك درجة تالتة تافة” (صور)

رد اللاعب محمد فضل، لاعب الأهلى السابق، على تصريحات تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالسعوية، التى اتهم فيها فضل بالسعى وراء مصلحته الشخصية، وأنه طلب من آل الشيخ العمل كمحلل رياضى لقناة بيراميدز، التى انشاءها الشيخ مؤخراً بعد النادى.

وقال “فضل” فى تدوينة له:” لن أرد هذه المرة على هجوم أحد الأشخاص ضدى احتراماً للشعب السعودى لاسيما وأنه يشغل منصب كبير فى السعودية، إذا أخطا مرة أخرى فى حقى وهاجمنى فلن ألتزم الصمت وسأرد بقوة، أنا رجل قانون وأعرف اجيب حقى كويس، المرة القادمة سيكون ردى عليه بالقانون”.

من جهته رد الشيخ على تدوينة فضل وذلك عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا:” مدخلهاش شعوب الشعوب ليس لها علاقه ولن يهزها تافه مثلك ! انا مش ثرد باك في نادي درجة ثالثه! اذا اردت ان تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من فى حجمك هل يحتاج كلامي للتوضيح؟”.

وهاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عدد من لاعبى كرة القدم المصرية، بسبب حديثهم عن نادى بيراميدز الذى يملكه الشيخ داخل مصر، وذك فى مداخلة هاتفية لقناة النادى، مؤكداً أن من هاجموا النادى لا يعبرون عن الشعب المصرى.

وهاجم تركى آل الشيخ الفنان أحمد السعدنى، وطه إسماعيل، قائلًا: «إيه مضايق أحمد السعدنى، مهاجماً طه إسماعيل،قائلا:” أيه خبرته فى الكرة عندما لم يتم إدخال نظام التسلل إلى الملاعب ، وهؤلاء لا يعبرون عن الشعب المصرى”.

كما هاجم آل الشيخ، اللاعب محمد فضل، وعماد متعب، قائلا: “فضل بيقول الانتماء وهو عمال يجرى ورا الناس اللى فى القناة بتاعتى للعمل فيها، ومتعب بيقول الانتماء لا يتغير، وهو بيجرى ورايا عشان أعمله ماتش اعتزال ولما رفضت هاجمنى، وعايز يشتغل محلل فى القناة، وسعد سمير كان موقع للنادي قبل 4 أشهر، ودلوقتي بيقول فانلة الأهلى، وأحمد فتحي كمان، هو أنا مستثمر فى إسرائيل أنا بستثمر فى الرياضة المصرية وفي مصر”.

كما هاجم هيثم عرابى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، قائلا:”هيثم ياعرابى بعد ما تخلص صفقات ريال مدريد وبرشلونة هاتلنا لاعيبة وكل شخص يخليه فى حاله دى فلوسنا واحنا حرين”، مؤكداً أن الجميع يسعى لمصلحته الشخصية”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق