رياضة

تركى آل الشيخ مهاجماً: الجميع يسعى لمصلحته.. و”فضل ومتعب جروا ورايا”

هاجم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عدد من لاعبى كرة القدم المصرية، بسبب حديثهم عن نادى بيراميدز الذى يملكه الشيخ داخل مصر، وذك فى مداخلة هاتفية لقناة النادى، مؤكداً أن من هاجموا النادى لا يعبرون عن الشعب المصرى.

وهاجم تركى آل الشيخ الفنان أحمد السعدنى، وطه إسماعيل، قائلًا: «إيه مضايق أحمد السعدنى، مهاجماً طه إسماعيل،قائلا:” أيه خبرته فى الكرة عندما لم يتم إدخال نظام التسلل إلى الملاعب ، وهؤلاء لا يعبرون عن الشعب المصرى”.

كما هاجم آل الشيخ، اللاعب محمد فضل، وعماد متعب، قائلا: “فضل بيقول الانتماء وهو عمال يجرى ورا الناس اللى فى القناة بتاعتى للعمل فيها، ومتعب بيقول الانتماء لا يتغير، وهو بيجرى ورايا عشان أعمله ماتش اعتزال ولما رفضت هاجمنى، وعايز يشتغل محلل فى القناة، وسعد سمير كان موقع للنادي قبل 4 أشهر، ودلوقتي بيقول فانلة الأهلى، وأحمد فتحي كمان، هو أنا مستثمر فى إسرائيل أنا بستثمر فى الرياضة المصرية وفي مصر”.

كما هاجم هيثم عرابى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، قائلا:”هيثم ياعرابى بعد ما تخلص صفقات ريال مدريد وبرشلونة هاتلنا لاعيبة وكل شخص يخليه فى حاله دى فلوسنا واحنا حرين”، مؤكداً أن الجميع يسعى لمصلحته الشخصية”.

 

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة