الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سعفان” يعترف: مكتب آل الشيخ عرض على الإسماعيلي مكافأة مقابل هزيمة الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أغسطس/2018 - 12:41 م

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، صحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد مسؤولي نادي الوحدة السعودي قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، الخميس الماضي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، مقطع فيديو مسرب من مكالمة هاتفية لشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة بالسعودية، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي.

وقال سعفان في تصريحات تلفزيونية بقناة “ال تي سي”: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة”.

وأضاف “سعفان” أن مدير مكتب تركي آل الشيخ، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، عرض على الإسماعيلي مكافأة خاصة من أجل هزيمة الأهلي.

وتابع سعفان: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف”.

وأوضح: “لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.

وختم سعفان تصريحاته قائلا: “الإسماعيلي لا ينتظر أي هدايا من أحد، ويؤدي بكل قوة في كل مباراة ويبذل قصارى جهده دائما لتحقيق الفوز أمام أي منافس”.

https://www.youtube.com/watch?v=fNULqowC-P0

تابع مواقعنا