الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يقرر مقاطعة مصر للطيران.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أغسطس/2018 - 09:10 م

أبدى أحمد حسام، ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقا، استياءه مجددا من تعامل شركة مصر للطيران معه أثناء سفره للغردقة خلال الأيام الماضية.

وكتب «ميدو» في حسابه على «تويتر»: «تعامل مصر للطيران مع الموقف أكبر دليل على أنها شركة غير محترفة، أصدروا بيان بدون حتى أن يتحدثوا مع صاحب الشكوى المقدمة اليهم!! سأتجنب دائما السفر على مصر للطيران”.

وكان «ميدو»، أبدى استياءه من مستوى بعض الموظفين العاملين بشركة مصر للطيران، قائلا: «للأسف لا يستحقوا أن يمثلوا شركتنا الوطنية”.

وقدم «ميدو» محضر داخلي في موظفة عاملة بالشركة الوطنية، وقال «كيف يحث المسؤولين المواطنين على السياحة الداخلية والسفر من خلال شركتنا الوطنية ولا يدربوا الموظفين على مبادئ التعامل مع المسافرين!! والتعامل معهم بمبدأ كيد النسا!!، للأسف عمرنا ما هنتقدم في أي شيء وهتفضل الناس تتطور من حوالينا وإحنا محلك سر.

وأضاف: «هذه صورة من المحضر الداخلى ضد الموظفة بمصر للطيران، للأسف لا يستحقوا أن يمثلوا شركتنا الوطنية»، وجاء في نص المحضر الذي قدمه «ميدو»، «السادة المسئولين بشركة مصر للطيران، تحية طيبة وبعد، عند وصولى لكاونتر إجراءات السفر فوجئت بالموظفة باكينام، العاملة بكاونتر رجال الأعمال، تعامل جميع الركاب معاملة سيئة جدا، ودخلت في مناقشة شديدة معها وللأسف، تعمدت عدم إلحاق حقيبتي بالرحلة التي كنت مسافر عليها، وبناء عليه تخلفت الحقيبة عن الرحلة، وقمت بإجراء محضر داخلى يثبت ذلك، أتمنى من سيادتكم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الموظفة.

وردّت شركة مصر للطيران، على الشكوى التي تقدم بها أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، والتي انتقد فيها سوء معاملة موظفة بالشركة خلال رحلته إلى الغردقة.

وقالت الشركة اليوم السبت، إن «ميدو تعامل مع العاملين أثناء سفره إلى الغردقة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز رياضي، ودخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقم MS459 المتجهة إلى الغردقة لحمله حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد (Hand bag)، ولا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة.

وأوضحت «مصر للطيران» في ردها أن «ميدو» طلب اصطحاب الحقيبة معه داخل كابينة الطائرة مما يخالف التعليمات المنصوص عليها بدليل عمل الإدارات العامة للمحطات، وطلبت منه موظفة الكاونتر شحن الحقيبة بمخزن الطائرة، ولكنه رفض هذا الإجراء، ووجه ألفاظًا غير لائقة لها وللعاملين بالشركة.

وأضافت الشركة: «ميدو ترك الحقيبة وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له، ووصلت الحقيبة في الرحلة التالية إلى مطار الغردفة نتيجة تأخره والجدال حول شحنها في المكان المخصص في بطن الطائرة التي كان مسافر عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا