توب ستوريمنوعات

تركى آل شيخ يهدد الفنانة أحلام بالترحيل من قطر (صورة)

تسبب تهنئة المطربة الإماراتية “أحلام”، رئيس هيئة الرياضة السعودية “تركى آل الشيخ”، بمناسبة عيد ميلاده لهجوم من قبل القطريين بسبب تلك التهئنة التى أعتبروها خيانة لرجل سعودى، وخيانة لزوجها القطرى.

والمطرية “أحلام”، إماراتية الجنسية، متزجة من القطري مبارك الهاجري، والذي رفضت أن تتخلى عنه بعد مقاطعة قطر، وهنأت أحلام “آل الشيخ”، وكتبت له مهنئة: “العمر كله يابو ناصر”، كما قامت بمشاركة تغريدة آل الشيخ في حسابها الرسمي على موقع “تويتر.

ولكن ما لبثت أن تحولت خطوة أحلام العفوية إلى هجوم ضدها من قبل قطريين، الذين برروا هجومهم بأنها “خانتهم”، كونها هنأت رمزًا من الرموز المسيئة لقطر، على حد تعبيرهم.

وكان تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، على حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، يوم السبت الماضى، تغريدة تشير إلى حلول عيد ميلاده، مبينًا: “اليوم أكملت 37 سنة”.

 

بادر الإعلامي القطري علي المسلماني بانتقاد أحلام قائلاً: “الفنانة الكبيرة أحلام ( أم فاهد ) أحب أنبهك على أن المدعو بو ناصر الذي تهنئينه بعيد ميلاده سبق وأن كتب قصيدتين مسيئتين إلى دولة قطر التي تسكنين بها معززة مكرمة ويحمل جنسيتها زوجك الفاضل وأبناؤك المحترمون. وفي القصيدتين إساءة -أيضًا- لسمو الشيخ تميم والشيخ حمد بن خليفة ال ثاني بالاسم”.

 

وانتقدها مغرد يدعى “آل ثاني”: “ليتك حشمتي عمرك يا أم فاهد .. هذا كل تغريداته سب في القطريين وسب في ولي امر عيالك وزوجك .. عيب”.

 

ولم تعلق المطربة الإماراتية على هجوم القطريين عليها بسبب تهنئتها تركي آل الشيخ، مكتفية بتغريدة عبر حسابها في “تويتر” عقب تهنئتها له بدت كرد غير مباشر، كتبت فيها “راس قمة”. في دلالة ربما على أنها أكبر بكثير من كل اللغط الذي أثير.

 

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة