تقاريرتوب ستوري

عضو من “سموحة” يعتدي بالضرب علي عامل كافتيريا بالنادي بسبب الحشيش (فيديو)

أصدر فرج عامر رئيس نادي سموحة، قرارا بفصل “ع ع أ”، أحد أعضاء النادي، عقب تعديه بالضرب المبرح على عامل بكافيه داخل النادي.

وكتب عامر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عقوبة الاعتداء بالضرب الفصل النهائي من النادي وشطب العضوية، وبناء علي التحقيق الذي تم مع العضو علاء إبراهيم عبدة الخواص عضوية ٤٨٩٦١ والذي ثبت إدانتة بمعرفة اللجنة القانونية بالاعتداء علي عامل كافيتريا بن العميد بالضرب المبرح، وبناء علي ذلك أوصت اللجنة القانونية بفصلة نهائيا واعتمد مجلس الإدارة القرار بالفصل النهائي”.

تعود أحداث الواقعة عندما حضر عضو نادي سموحة، لاحتساء القهوة بكافيه داخل النادي، وحينما فرغ منها غادر ناسيا علبة سجائره، ليأتى بعدها بفترة ليسأل على علبه السجائر، فأعتذر منه العامل ووعده بالإتيان له بعلبة أخرى بدلا منها كونه ألقى بها في صندوق القمامة، فهاج عضو النادي موبخا العامل وقام بسبه بألفاظ نابية، وأصر على الإتيان بالعلبة ذاتها لاحتوائها على أشياء هامة ـعلى حد قوله ـ رافضا ذكرها، وقام بتفتيش العامل وزملاءه فى الكافيه، كما شاهد فيديوهات كاميرات المراقبة بالمحل، حتى تأكد أن العامل ألقى بالعلبة فى صندوق القمامة بالفعل، فذهب لتفتيش الصندوق هو وزملائه.

ولم يكتفي العضو بما حدث يومها، حتى حضر للكافيه في اليوم الثاني هو وزملاءه واعتدوا على العامل في وجود فرد من أمن النادي دون أن يتدخل.

فقام صاحب المحل بعمل مذكره لدى العقيد عصام رئيس أمن النادي، فقررت الشئون القانونيه بـالنادى إيقاف العضو لمدة أسبوع ولحين انتهاء التحقيق الذي فرغ إلى القرار أعلاه.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة