الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار تسريح عاملى “الميديا”.. “الحياة” تستغني عن موظفي “الإنتاج” وعدد من المصورين والفنيين

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/أغسطس/2018 - 01:58 ص

استمراراً لمسلسل نزيف العاملين بالإعلام، وفى حلقة جديدة قررت شبكة قنوات الحياة أمس الأحد، الاستغناء عن إدارة الإنتاج بأكمله سواء الداخلى والخارجي، بالإضافة لعدد كبير من الفنيين والمصورين وصل إلى النصف، بحسب ما ذكره عاملين داخل القناة.

 

وأضاف مصدر من العاملين بالقناة لـ”القاهرة 24″، إن القناة أيضاً قررت الاستغناء عن عدد كبير أيضاً من مسئولى وموظفي الإدارة الهندسية والتشغيل ومن مساعدي الإخراج ومدير البرامج المختلفين.

 

وكانت شبكة قنوات الحياة شهد تغيرات واسعة النطاق الفترة الماضية سواء على مستوي الإدارة أو المذيعين ومقدمي البرامج والمسئولين بجانب محاولات للسيطرة على تراكمات الديون المستحقة وتأخر أجور العاملين حيث سدد مجلس إدارة شبكة تلفزيون الحياة والعاصمة، وراديو DRN، بعد توليه المسئولية بيومين، وتحديداً فى مايو الماضى مديونية مدينة الانتاج الإعلامي، والنايل سات، كما صرف مرتبات جميع العاملين.

 

وتم تعيين ياسر سليم، رئيس مجلس إدارة الشبكة والعضو المنتدب، لوضع خطة ضخمة لاستعادة نجاح وشهرة وريادة شبكة قنوات الحياة بعد تجاربه السابقة مع المؤسسات الإعلامية ونجاحه في استعادة السيطرة عليها وعودتها للمنافسة والتقدم في السوق الإعلامي المتغير بشكل مستمر.

 

وأعلن سابقاً أن المرحلة القادمة تغيرات سريعة ومتطورة خصوصا فى شهر رمضان وبعد التعاقد مع الوكيل الإعلاني الجديد لمجموعة قنوات الحياة (دى ميديا) بهدف أن تعود الحياة العودة لمجدها بل وأن تتخطاه.

 

 

تابع مواقعنا