الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت زكريا: مبارك أعادني إلى مصر من فرنسا ودفع 8 ملايين ثمن علاجي

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/أغسطس/2018 - 08:30 م

حكى الفنان طلعت زكريا، قصة مرضه التى عجز الأطباء عم إيجاد حل وتفسير لها فى ذلك التوقيت، مؤكداً أن حبه للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، يعود إلى أزمته الصحية التى مر بها، تلك الأزمة التي تدخل مبارك، وأنقذه من كسره نفسيا.

 

وقال زكريا خلال مداخلة له مع جابر القرموطى، إلى أنه عانى مما كان يعاني منه زميله الراحل الفنان محمد شرف، الذى وافته المنية قبل أيام، حيث تسبب المرض في أن يقوم ببيع كافة ممتلكاته من أجل الإنفاق على علاجه، وكذلك سانده بعض زملائه.

وكشف زكريا عما تعرض له حينما كان بالمستشفى في فرنسا، حيث توقفت الأموال التي كانت تصله من مصر لينفقها على علاجه، وهو ما جعل إدارة المستشفى تقرر نقله إلى فندق نجمة واحدة بالأجهزة التي وضع عليها، وذلك حتى يحين موعد وفاته، خاصة أن الأطباء كانوا في حيرة من أمره ولا يعلمون حقيقة المرض الذي يعانيه، كما كان لديهم تخوف من أن ينتقل المرض الخاص به إلى بقية المرضى.

في ذلك التوقيت فوجئ زكريا بثلاثة رجال يدخلون إلى غرفته وينقلونه إلى المطار، حيث كانت هناك طائرة صغيرة في انتظاره كتب عليها رئاسة جمهورية مصر العربية، وعلم بعدها أنها طائرة خاصة بالرئيس مبارك كان يستخدمها في رحلاته العلاجية، وأن اعادته إلى مصر، وبعدها أخبره مدير المستشفى أن الرئيس مبارك هو من تكفل بمصاريف علاجه ودفع 8 ملايين جنيه من أمواله الخاصة.

تابع مواقعنا