توب ستوريفن

فى أول مداخلة لها.. “إليسا” ترفض التعاطف بعد إصابتها بمرض السرطان

أعلنت الفنانة اليسا، إنها قررت الحديث عن رحلتها مع مرض االسرطان الذى أصيبت بها فى الفترة الأخيرة بعد تعافيها تماماً من المرض، موضحة أن تخطيها لذلك المرض هو ما جعلها تظهر للتحدث عنه بذلك الشكل، مؤكدة أنها شفيت تماماً، والإ لم يكن لتظهر أمام الجميع وهى مصابة بذلك المرض الذى أنتشر كثيراً، ويعانى منه كثيرون.

وأضافت اليسا خلال مداخلة هاتفية لقناة “mtv” اللبنانية، أن المريض يكون صعب عليه ذلك لمرض، واردت أن أكون قدوة ومثل للكل من يعرفنى ويحبنى، مؤكدة أنها عرفت المرض سريعاً واستطاعت أن تقضى عليها، وأردت توصيل رسالة لكل محبيها بالأغنية، وأن يشاهدها الجميع ولا يشعرون بالخوف ممن يصاب بذلك المرض.

وأشار اليسا أنها لا تحب التعاطف ولكن ما حدث ستسميه محبة، موجهة رسالة إلى كل سيدة، قائلة:”بقول لك ست عندها مرض مش أخر حاجة  فى الدنيا لكن لو كنتى قوية هتعرفى تتغلبى عليه، كل ست لازم تعمل فحوصات دائما مش بس تحت سن ال40 ولكن كل الأعمار، والكشف لمبكر على سرطان الثدى هو اول الطريق للشفاء”.

ولجأت المطربة اللبنانية إليسا لطريقة مفاجئة من أجل الإعلان لأول مرة عن تجربتها المريرة مع مرض السرطان، وذلك من خلال أغنية مصورة، وفي بداية أحدث فيديو كليب لها، كشفت الفنانة اللبنانية عما عانته بعدما علمت بأمر إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي أثار التباسا.

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى