توب ستوريفنفيديو

“إلى كل اللي بيحبوني”.. الفنانة إليسا تصدم جمهورها بالإعلان عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

لجأت المطربة اللبنانية إليسا لطريقة مفاجئة من أجل الإعلان لأول مرة عن تجربتها المريرة مع مرض السرطان، وذلك من خلال أغنية مصورة.

 

وفي بداية أحدث فيديو كليب لها، كشفت الفنانة اللبنانية عما عانته بعدما علمت بأمر إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي أثار التباسا.

 

وتقول الفنانة الشهيرة في بداية فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، إن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

 

وأضافت أن الطبيب أجابها باستغراب حين قالت له إنها تموت وجعا إذ خاطبها: أنت مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد.

 

وذكرت إليسا أنها عاشت لحظات صعبة كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى واستوديو تسجيل الأعمال الغنائية التي لم تتوقف عنها رغم إصابتها بالمرض.

 

وحثت إليسا في نهاية الكليب النساء على مواجهة المرض باللجوء إلى كشفت مبكر وكتبت “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه.” وأثارت الكليب ضجة وتفاعلا واسعين على المنصات الاجتماعية، إذ لم يسبق لإليسا أن تحدثت بشكل رسمي عن إصابتها أو شفائها من المرض الخبيب.

 

وصدمت الفنانة اللبنانية، إليسا، الثلاثاء، جمهورها بالإعلان عن أنها كانت مريضة بسرطان الثدي، وأعلنت إليسا عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”.

 

وكتبت إليسا باللغة الإنجليزية “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

 

وأرفقت صاحبة “بدي دوب”، التغريدة بفيديو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، وهو من إخراج إنجي جمال.

مصطفى عبد الرحمن

صحفى متخصص فى أخبار الرياضة والمجتمع والمنوعات

مقالات ذات صلة