الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تعليق الفنانين على مرض إليسا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 11:14 م

صدمت الفنانة إليسا محبيها اليوم، بعد إعلان خبر إصابتها بسرطان الثدي، وذلك من خلال أحدث أغانيها “إلى كل اللي بيحبوني”.

وعلق الكثيرون من الفنانين على مرضها وغردوا العديد من التغريدات، مثل الفنانة سيرين عبد النور التي غردت منذ قليل من خلال حسابها على تويتر قائلة: “الحمد لله على سلامتك يا ها الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايمًا بقلك، بحبك قد الدنيا كلها على فكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوا … كتر خير الله”.

وكتب الفنان الكبير حسين الجسمى قائلاً:” لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسم آخر .. سنطلق عليه اليسا .. الحمد لله على سلامتك عزيزتي”.

وغردت الفنانة كندة علوش قائلة:” كل التحية لإليسا الشجاعة القوية الي تغلبت على محنتا من غير استعراض او ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل..تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه والله يشفي يلي لسه على هالدرب”.

وقالت الفنانة نانسى عجرم  باللغة الانجليزية:”الحمد لله على الشفاء واتمناللك الصحة والسعادة دايماً وادعو الله ان يوفقك”.وكتبت الفنانة نجوى كرم :”الحمد لله على سلامتك وان شاء الله عمرك ما تشوفى مكروه ومبروك على الكليب”.

وغرد الفنان حماقى باللغة الانجليزية قائلاً:”لطالما عرفت انك قوية ومازلت مستمرة فى إذهالى وانت شخص رأئع وقلبك طيب ومليئ بالحب والحنان والإيمان وانك مقاتلة ومش بتستسلمى”.

تابع مواقعنا