منوعات

بعد عودتها للتمثيل.. هل ستطفئ حلا شيحة النجومية عن تلك الفنانات؟ (صور وتدوينات)

على الرغم من تأكيد الفنانة حلا شيحة، في بيان لها، اليوم، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، إلا أنه ينتابها حالة من القلق بعد قرار عودتها للتمثيل لأن علاقتها بالمنتجين والوسط الفني باتت شبه منقطعة، منذ اعتزالها الفن لأكثر من 11 عامًا.

وقالت حلا شيحة، إنها على مدار السنوات الماضية كانت تشاهد الأعمال الفنية التى تعرض وتحديدا الدراما التليفزيونية، وأنها ستنتظر الأعمال التى تُعرض عليها وهل ترضى طموحها أم لا، خاصة وأنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

إلا أن رواد الموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أكدوا أن حلا شيحة لازالت تتمتع بجماهيريتها ونجوميتها، خاصة أن عدد من رواد الفيس بوك أشاروا في تعليقاتهم أن «شيحة» ستنافس الفنانة ياسمين صبرى، ونيلي كريم، معربيين عن احترامهم وتقديرهم لقرار عودتها، وفي انتظار عودة أدوارها المتميزة خاصة دور «نوسة» في فيلم اللمبي.

وبعد تصدر هاشتاج #حلا_شيحة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، علق عدد من رواده على عودتها للتمثيل قائلين”: «حلا شيحة بيقت شبه أمينة خليل شوية بعد ما قلعت الحجاب»، فيما  تسائل آخرون،« تفتكروا حلا شيحة هتسحب الأدوار من هند صبرى».

فيما وجه عدد من رواد« تويتر» الهجوم على ناقدي حلا، قائلين”: «المشكلة في حوار حلا دا أن نفس اللي بيتكلموا دول عجبهم سيشن دينا الشربيني وأمينة خليل وريهام حجاج اللي لابسين crop tops”.

كانت حلا شيحة قررت اعتزال التمثيل نهائيًا منذ عام 2007، بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبي” كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي والأحداث السياسة

مقالات ذات صلة