توب ستوريفن

صديق عن زوج حلا شيحة: “كيف أقبل أن يرى الناس جسد زوجتى وعرضها؟” (فيديو)

قال الشيخ محمد الصاوى، الصديق المقرب لزوج الفنانة حلا شيحة، إنه اتصل بحلا فور علمه بما يتردد على السوشيال ميديا عن عودتها مرة أخرى للتمثيل والفن، وكذلك خلع الحجاب، مؤكداً أنها لم ترد على الاتصال، فقام بالاتصال بزوجها ليستوضح منه الأمر.

وأضاف “الصاوى”، خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية على الفيس بوك، أن حوار طويل دار بينه وبين يوسف زوج حلا شيحة، متسائلاً عما حدث ليرد عليه زوجها بالبكاء الطويل قائلا:” بكى بكاءاً لم اعهده من قبل لرجل، مؤكداً أن يوسف قال له أن عرضه كان مستوراً لمدة 12 عاماً، وكان شرطه الأساسى قبل زواجها منها إلا تخلع الحجاب وأن تستر نفسها.

حلا شيحا تعود للتمثيل

#القاهرة24 شاهد فيديو يتحدث عن أول تعليق لزوج حلا شيحا باكيًا: عرضي كان مستورا 12 عام

Geplaatst door ‎القاهرة 24 – Cairo 24‎ op Woensdag 8 augustus 2018

وأضاف كما أنه طلب منها أن تبتعد عما يًغضب الله تعالى، فطلبت منه أن يصبر ويحتسب، مؤكدأ أن حلا شيحة قالت سأخلع النقاب فقط وأبدا التمثيل، إلا أنه عادت وقالت أن الحجاب لا ينفع مع التمثيل، سأخلع الحجاب أيضاً، وأما أن تكون معى أو لا تكون، ليؤكد الشيخ أنه طالبه بالانتظار لعلى الله اراد ان يختبره، فالله اختبر الانبياء، واختبار الصحابة، وانتظر حتى سنتواصل معها، وترجع عما فعلت، وحتى يقضى الله فى امرك.

وقال الشيخ أن حلا شيحة أنها اتصلت به فى رمضان الماضى وتحدث معها عن ما يدور فى السوشيال ميديا، وقالت انها ثابته على النقاب وموجودة فى كندا وطلبت حضوره ، قائلا:”اسال الله أن يردها اليه رداً جميلاً وأن ما حصل أن القلب فتن بالدنيا وشغل بالدنيا، فكلنا نعصى ونقصر ولكن الانسان يرجع إلى الله”.

 

اقرأ أيضاً: بعد عودتها للتمثيل.. هل ستطفئ حلا شيحة النجومية عن تلك الفنانات؟ (صور وتدوينات)

 

وتابع الشيخ أن زوجها خلال حديثه قال له أنها أجرت حوار صحفى مع أحد الصحفيين دون أن تستشيره أو تستاذن، قائلا:” هذه زوجتى وهذا عرضى فكيف أقبل أن يرى الناس جمسها وعرضها ماذا أفعل، فقولت له اسجد بين يدى الله وادعوه أن يرجعها إلى التوبة والعفاف، والله قريب من عباده الداعين”.

منى أحمد

محررة صحفية مهتمة بتغظية أخبار السياسة والشأن الداخلى

مقالات ذات صلة