توب ستوريفن

والد حلا شيحة يدخل فى نوبة بكاء على الهواء بسبب ابنة خيرت الشاطر (فيديو)

دخل الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، في نوبة بكاء بسبب إدعاء ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها كانت على علاقة بابنته “حلا” أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مؤكدًا أنه ابنته لا علاقة لها بأي جماعة من الجماعات الإرهابية أو أي إنسان ناقص الدين.

وأكد أن نجلته اتخذت قرارها بالابتعاد عن الفن وارتداء الحجاب دون تدخل من الأسرة غير تقديم النصح، وحينما عادت اتخذت قرارها بنفسها دون تدخل من أحد.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، يجب على الإخوان أن يبتعدوا عنا وعن بلادنا ويتوقفوا وكفانا ما شهدناه من قتل أبنائنا ولم نر واحدا منهم يعزي المصريين في الشهداء..هم يبكون الآن حجاب حلا شيحة وفتحوا كل كتائبهم الإلكترونية والإعلامية في محاولة لإلصاق وهم كبير بهذه الفتاة المصرية الوطنية الشريفة.

وعن عودة الفنانة حلا شيحة للفن وخلع الحجاب، علق قائلًا: حينما تكون لديك البصيرة والعقل تتسطيع أن ترى الأمور جيدا، العقل ينير القلب والبصيرة هي التي تذهب بالإنسان إلى مناحي الإبداع والرؤية البعيدة للأشياء، حلا ربنا منحها هبة البصيرة التي تعود من خلالها للفن ولمحبيها من الشعب المصري واشتاقت للكاميرا ولبلدها وأهلها، مؤكدًا أن حلا شيحة تعتقد أن ما قامت به ليس بجريمة لأن الدين ليس له علاقة بالحجاب أو التمثيل.

وعن بكاء زوج حلال شيحة بسبب عودتها للفن، علق قائلًا: لن نلتفت لكل هذه الترهات على الإطلاق وكل هذا من أجل وضع البنت في وضع معين بعيدا عن الظهير الوطني عايزين يهدموا لها الصورة عن الشعب.

محمود هاني

صحفى مصرى متخصص فى الشئون السياسية والقضائية

مقالات ذات صلة