الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة فى أول تصريحات لها بعد خلع الحجاب: هناك أشياء لا يمكن الكشف عنها.. وأسعى لتقديم فن هادف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/أغسطس/2018 - 11:03 م

قالت الفنانة حلا شيحة، إن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية مضيفة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”، تقديم وائل الإبراشي، “ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا ومحدش هيحاسب حد غير ربنا.. وأرغب في تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابي ومحترم”.

وعلقت على ادعاء ابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها كانت على علاقة بها أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مؤكدة أنه لا توجد لديها صداقات شخصية مع أحد، ومنهم ابنة خيرت الشاطر، لكن فقط أبناؤها يدرسون في نفس مدرسة أبنائها.

وشددت على أنها لا تنتمي لأي جماعة، لافتة إلى أن ارتدائها الحجاب لا يعني دخولها عالم التطرف الديني، ولكنه كان نابعًا من قناعات شخصية.

وتابعت، أن “هناك عددا كبيرا من الناس نسبوا إليها كلامًا لا تعرفه، وفضلت عدم الرد؛ لأنها تفكر في الفترة القادمة في الفن، وماذا ستقدم له، وسعيدة بعودتي للفن لتقديم أدوار هادفة لأن البعض يرى أن هناك فنا حراما وفنا هادفا ويمكن تقديم أعمال فنية تمس الناس وتليق بالمصريين ومصر طول عمرها أم الدنيا ويجب علينا ترجمة تاريخها وقيمتها في أفلام ومسلسلات تعود بنا إلى الأخلاقيات والقيم الإيجابية الجميلة.

وشددت على أن الفن رسالة عظيمة ويمكن من خلاله التأثير في وجدان وأخلاقيات الناس والمجتمع، مضيفة: “سأكون حريصة على أن أقدم أدوارًا هادفة والهجوم علي لم يغضبني لأن كل شخص حر في رأيه، وبقول لكل المصريين أنا موجودة بينكم ومحدش يزعل من قراري لأنه نابع عن قناعاتي وليس لأحد دخل فيه”.

https://www.youtube.com/watch?v=lZo293S1UtU

تابع مواقعنا