الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خازوق” شرم الشيخ بعد التعديل يثير السخرية مرة أخرى

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/أغسطس/2018 - 06:17 م

 علق رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشكل ساخر للمرة الثانية على إصلاح نصب صنعه أحد الأشخاص بمدينة شرم الشيخ، ليتفاجئ المواطنين بأن تعديل النصب لم يغير شىء منه، وذلك بعدما ذكر صانعه أن ما شاهدوه للنصب كان فى مرحلة عدم الاكتمال.

 

وأضاف رواد التواصل الاجتماعى أن النصب لم يتم تعديل شىء عليه، وكل ما تم هو إضافة إضاءة وأعلام لعدد من الدول، ولكن يظل شكله الخارجى كما هو دون شكل جمالى يذكر.

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صوراً لنصب تذكارى بمدينة شرم الشيخ أثار سخرية الجميع، حيث فوجئ الأهالى بوجود قطعة من الرخام تشبه العمود بأحد الميادين، معلقين على الأمر بتهكم لعدم معرفتهم بهذا الشكل الغريب.

 

وبالرغم من أن مدينة شرم الشيخ تعد من واجهات السياحة العالمية، إلا أنها نالها حظ التماثيل المثيرة لسخرية الجميع، وذلك بعد نصب عدد من التماثيل بالكثير من المحافظات كان أخرهم تمثال الخديوى توفيق، الذى تم تشويهه.

 

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، كلفت لجنة بمعاينة وبحث أسباب تشوه تمثال الخديوى إسماعيل بمحافظة الإسماعيلية عملها فى إعادة التمثال المصنوع من خامة البوليستر عام 2003 للمثال شكرى جبران إلى أصله حيث بدأ فريق العمل من المتخصصين في إزالة طبقات الطلاء من على سطح التمثال واستخدام المواد الصحيحة لاستعادة رونقه الأصلى.

 

تابع مواقعنا