الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب علاقاته بالمراهقات.. طبيبة تحاول التخلص من زوجها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أغسطس/2018 - 08:20 م

حاولت طبيبة في منتصف العقد الرابع من العمر، التخلص من زوجها بتسديد عدة طعنات له في محاولة منها للدفاع عن نفسها بعدما قام بضربها.

إلا أنه تم نقل الزوج للمستشفى، لتبدأ الإجراءات ببلاغ رسمي من مستشفى الهرم بالقاهرة لقسم الشرطة التابعة له، يفيد بوصول الزوج في حالة صحية حرجة.

وبانتقال رجال الأمن للمستشفى لأخذ أقوال الزوج المجني عليه، حيث تبين طعنه بعدة طعنات، منعته من الإدلاء بأقواله، ليتبين لرجال الأمن أن زوجته هي من قامت بطعنه لخلافات بينهما.

واحتجزت قوات الأمن الزوجة، حيث تم الاستماع لأقوالها التي أكدت فيها زواجها منذ 10 سنوات، وعملها كطبيبة لجلب رزقها، والإنفاق على متطلبات المنزل، في الوقت الذي انشغل فيه الزوج بإقامة علاقات نسائية مع مراهقات.

ومن جانبها قالت الزوجة إنها فوجئت بقدوم زوجها مصطحبًا معه فتاة مراهقة إلى شقة الزوجية، ليخبرها برغبته في الزواج منها، بل والإقامة معها في نفس الشقة، لتبدأ المشاجرة بينهما، تطورت إلى قيامه بالاعتداء عليها.

وأوضحت الزوجة في التحقيقات: “لم يكن أمامي سوى إحضار سكين المطبخ لمقاومته، وهو ما تم بالفعل، بتسديد بعض الطعنات له حتى فقد قدرته على المقاومة، لأستطيع الهروب من الشقة بعد إصراره على ضربي”.

واختتمت: “زوجي أساء لنا في المنطقة التي كنا نعيش بها من قبل، بعد أن حاول التحرش بابنة جارة لنا، مستغلًا عدم زواجها رغم تجاوزها الـ30 عامًا، وحينما افتضح أمره، اتهم الفتاة بالتحرش به وطلبها إقامة علاقة معه على غير الحقيقة، ونتج عن ذلك ترك المنطقة التي عشنا بها لسنوات، وأنا على يقين كامل من براءة الفتاة؛ بسبب سوء أخلاق زوجي”.

تابع مواقعنا