الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد آل شيخ والأسيوطى.. هل اشترى الوليد بن طلال نادي غزل المحلة؟!  (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أغسطس/2018 - 09:13 م

بعد ما أثير فى الأيام الأخيرة وأحدث حالة من الجدل حوله، نفى مصدر مسئول ما أشيع حول شراء الأمير السعودى والملياردير الوليد بن طلال، لنادى غزل المحلة، وذلك بعد حالة الجدل التى أثيرت بعد تلك الشاعة التى أنتشرت كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد شراء تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية لنادى الأسيوطى، وحول اسمه إلى نادى الأهرام.

 

ولكن المؤكد أن مجلس إدارة النادى ، قرر تشكيل لجنة عليا من قيادات الشركة التابع لها النادى وعدد من الرياضيين القدامى بالمدينة وبعض أعضاء مجلس الإدارة، لحصر جميع مرافق النادى تمهيداً لعرض النادى على عدد من المستثمرين الرياضيين، كما قررت اللجنة التعاقد مع شركة تسويق ملف الاستثمار.

 

وفى نفس السياق نفى  المهندس إبراهيم صادق، رئيس مجلس إدارة شركة ونادى “غزل المحلة”، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، فى تصريحات صحفية، ما تداولته وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى، حول بيع إلى مستثمر سعودى أو أى شخص أخر.

ونادى غزل المحلة تم أنشائه فى عام 1936 بعد أنشاء شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى كشركة وطنية مصرية بقيادة الاقتصادي الوطني الراحل طلعت حرب وبدأت ممارسة الكرة بين بعض الخبراء الانجليز الذين يعملون بالشركة مع بعض العمال المصريين ثم كان انشاء استاد الغزل في عام 1947 ليشارك الفريق الخاص بالشركة في دوري الشركات في ذلك الوقت ثم بدأت مشاركاته في الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا