الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خططت للزواج فانتهى بها العمر.. ربة منزل المرج لم تكن حامل وكذبت على المراهق للزواج منها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/أغسطس/2018 - 01:30 م

فى مفاجأة جديد كشفها الطب الشرعى بواقعة مقتل ربة منزل على يد صديق نجلها المراهق الذى جمعته بها علاقة غير شرعية، تردد خلالها المتهم عليها لممارسة الجنس الحرام داخل شقتها، حيث تبين أن المتهمة لم تكن حامل وأنها اختلقت قصة حملها لكى يقوم المتهم بالزواج منها، ولم تكن تعلم أن نهايتها ستكون على يده بعد ذلك.

تحقيقات النيابة قالت أن المجنى عليها حاولت إرغام المتهم بالزواج منها بأن تنسج قصة الحمل حتى يخاف المتهم منها، ويبارد بالزواج كى لا يفتضح أمرها أمام الجميع خاصة بعد علمهم بان المتهم كان يتردد عليها، وحتى تتم الزيجة بينهم وكما أردت المتهمة لوجودها بمفردها بعد وفاة زوجها

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، حبس متهم بقتل ربة منزل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه، على خلفية علاقة غير شرعية بينهما ومطالبتها بزواجه منها بعد حملها.

واعترف المتهم “م.ع”، أمام النيابة بأنه تخلص من المجنى عليها لكثرة مطالبتها بالزواج لأنه قاصر ولا يستطيع اتخاذ تلك الخطوة فى ذلك الوقت، وأن إلحاح المجنى عليها جعله يفكر فى التخلص منها.

وأضاف المتهم أنه تفاجأ بخبر حمل المجنى عليها منه، خاصة أن علاقتهما امتدت عدة أشهر وهى ربة منزل تقيم بصحبة نجلها وعمرها 42 عاما، وبعد حملها طالبته بالزواج خشية الفضيحة، إلا أنه أكد لها أن الوقت لا يسمح بالزواج.

وأشار المتهم إلى أنه كان يتردد كثيرا على المجنى عليها، ولم يتخيل أن تصل العلاقة فيما بينهم إلى ذلك الحد، مشيرا إلى أنه قرر التخلص منها وخنقها، وأكد مصدر أمنى، انه بشهادة الأهالى أكدوا انهم لاحظوا المتهم أثناء تردده على الشقة وأشردوا عليه.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث المرج بلاغًا من ابن أكد فيه العثور على جثة والدته مخنوقة، داخل شقتها بمنطقة المرج، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة داخل غرفة النوم وحول رقبتها آثار خنق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مراهق تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها.

تابع مواقعنا