الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد موجة الزيادات.. طرح أصناف جديدة من السجائر بأسعار مخفضة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 08:39 م

فى خطوة من المنتظر أن تكون انفراجة لمستهلكى السجائر، قررت عدد من الشركات فى السوق المحلية المصرية طرح أصناف جديدة بأسعار مخفضة، فيما وقعت شركة جابان توباكو إنترناشيونال (JTI)، إن شركته، وقعت، الثلاثاء، عقد تصنيع مشترك مع الشركة الشرقية للدخان، لطرح منتج جديد في السوق.

وأعنت الشركة أن المنتج الجديد اسمه LD، وسعره 24 جنيها، وسينزل منه صنفان أزرق وأحمر، وسينزل الأسواق مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ويعتبر من العلامات التجارية المملوكة لشركة جابان توباكو، وأنه يباع في الكثير من الأسواق العالمية، وأن الهدف من طرح المنتج الجديد هو تنويع منتجات الشركة لتناسب كافة المستويات الاقتصادية للمستهلكين في مصر، وتناسب قدراتهم الشرائية الحالية”.

وقالت الشركة أن منتج وينستون يباع بـ 28 جنيها، وكاميل بـ 34 جنيها، وهننزل بالمنتج الجديد، بحيث يكون سعره وسطيا، يناسب احتياجات الكثير من المستهلكين.. وبذلك نلبي طلب جميع المستويات في السوق المصرية”، وانخفاض سعر المنتج الجديد لا يعني أنه أقل جودة، وسيكون وفقًا للمواصفات القياسية والمعايير التي تحافظ على جودة المنتج ذو الماركة العالمية.

وقال رئيس شعبة الدخان والسجائر، في اتحاد الصناعات،  إن شركات السجائر تستعد، لطرح أصناف سجائر جديدة، بأسعار مخفضة، تناسب قدرات المستهلكين في مصر، بعد ارتفاع الأسعار وحالة الغلاء.

تابع مواقعنا