الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقف حركة السكة الحديد بسوهاج

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 01:10 م

تسبب حريق في إحدى جرارات قطار ركاب “817 أسيوط سوهاج” في توقف حركة قطارات السكة الحديد، عقب حدوث حريق بجرار قطار ركاب “817 أسيوط سوهاج” فور وصوله محطة سكك حديد جزيرة شندويل نتيجة حدوث ماس كهربائى، كما أشارت التحريات الأولية، تمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية، وجار إرسال الإمداد لتحريك القطار وإعادة حركة السير.

وتلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، بلاغا من شرطة السكة الحديد، يفيد بانبعاث بعض الأدخنة بجرار قطار ركاب بين المحافظات فور وصوله محطة سكك حديد جزيرة شندويل، وتم التعامل معه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وانتقل إلى مكان البلاغ العميد عبدالحميد حنفى عبد الحميد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقوات الحماية المدنية، والتى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخمادة ومنعه من الوصول إلى باقى عربات القطار ولم تحدث ثمة إصابات بين الركاب.

وأشارت التحريات، إلى أن القطار يحمل رقم 817 ركاب والقادم من أسيوط في اتجاه سوهاج، وحدوث ماس كهربائى بالجرار تسبب فى نشوب الحريق، وانبعاثات للأدخنة وتمت السيطرة، وتم إخطار هندسة السكة الحديد للتعامل مع الموقف عليه جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

تابع مواقعنا