الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعرض على الداخلية 19 مليون جنيه من أجل “نمبر وان”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/أغسطس/2018 - 06:37 م

بعد إثارته للكثير من الجدل فى الفترة الأخيرة، يصر الفنان محمد رمضان على الاستمرار فى تلك الحالة من فترة لأخرى، فبعد أغنية “نمبر وان”، نجدها يظهر بأغنية أخرى أغضبت الكثير من محبيه، وهى أغنية “أنا الملك، وفى هذه المرة كانت مع رفض الإدارة العامة للمرور إعطاء الفنان محمد رمضان لوحة معدنية تحمل رقم واحد، بعد عرض رمضان مبلغ خيالى قارب الـ19 مليون جنيه، إلا أن الإدارة رفضت ذلك، رمضان إراد أن يكون “نمبر وان”، فى كل شىء، إلا أن الداخلية فوتت الفرصة عليه، بحسب ما نشر بجريدة روزاليوسف.

وعطل الفنان محمد رمضان المرور، بشارع شهاب بمنطقة المهندسين، لالتقاط الصور التذكارية مع معجبيه، أثناء مروره بسيارته الجديدة في الشارع، والتف عدد من محبي رمضان، حوله فور وقوفه في شارع شهاب، لالتقاط الصور التذكارية، حيث استمر مع عدد من الشباب والفتيات وكبار السن.

وتسبب توقف رمضان في تعطل الشارع مما جعل عدد من المارة في الشارع يشكون بصوت عالي على تعطل الشارع، وقال أحدهم “الشارع يا أسطورة”.

وفى وقت سابق اتفقت نقابتا الممثلين والموسيقيين، على تسوية أزمة أغنية الفنان محمد رمضان الأخيرة، من خلال إنهاء التصاريح اللازمة احترامًا للقانون ولقواعد العمل للنقابات الفنية.

والتقى نقيب الممثلين أشرف زكي والفنان محمد رمضان، بمقر نقابة الموسيقيين مع المايسترو محمد أبواليزيد وكيل النقابة، والدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل، والفنانة نادية مصطفى رئيس لجنة العلاقات العامة، والفنان منصور هندي بحضور المستشار علاء عامر المستشار القانوني للنقابة

تابع مواقعنا