الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزراعة” تكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في عيد الأضحى

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/أغسطس/2018 - 01:39 م

كشفت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، عن حقيقة زيادة أسعار تذاكر حديقة الحيوانات خلال الأعياد والإجازات الرسمية، بعد انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي أن أسعار التذاكر تزيد في عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت “محرز”، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أن سعر التذكرة 5 جنيهات طوال الأسبوع، مشيرة إلى أن هناك مقترحا لزيادة سعرها إلى 25 جنيها لمدة يوم واحد فقط في الأسبوع يتم تحديده فيما بعد من قبل لجنة مشكلة من الوزارة، على أن تظل طوال أيام الأسبوع بسعر 5 جنيهات.

وقالت نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إن الدولة خصصت 35 مليون جنيه لتطوير حدائق الحيوان على مستوى الجمهورية، مبينة أن العائد من زيادة التذكرة لمدة يوم واحد فقط سوف يتم إنفاقه على التطوير والتحديث المستمر في الحديقة.

وأوضحت نائب وزير الزراعة، أنه تم خلال الفترة الأخيرة إحداث تطوير كبير في حديقة الحيوان بجهود الوزارة وبعض المساعدات من بعض الجهات مثل نادي روتاري، من خلال إنشاء مقاعد وتطوير دورات المياه وإقامة دورات مياه لذوي الاحتياجات الخاصة وزيادة عدد الحيوانات، مشيرة إلى أن عائد هذا اليوم سيتم تخصيصه بالكامل لتطوير الحديقة ورفع مستواها، مما يعود بالنفع على كل الزوار.

تابع مواقعنا