الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. النائب طلعت خليل يعلن استقالته من البرلمان بسبب غرق طفلين في السويس

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/أغسطس/2018 - 02:04 ص

بعد ضغوط على مواقع “السوشيال ميديا” وصحفات “السوايسة”، أعلن نائب السويس المستقل طلعت خليل عمر، التقدم باستقالته من مجلس النواب، بسبب وفاة الطفلين ندي محمد وعبد الرحمن فوزي البالغين من العمر 4 سنوات فى بلاعة للصرف الصحي أمام منزلهما فى السويس.

وكتب النائب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “بعد غرق الطفلين ندي محمد وعبد الرحمن فوزي 4 سنوات فى بلاعة للصرف الصحي أمام منزلهما، أعلن مسئوليتى عن ذلك، واتقدم باستقالتى من مجلس النواب”، وهو ما أكده فى اتصال هاتفى مع “القاهرة 24”.

 

وكتب فى وقت سابق قبل إعلان الاستقالة على الصفحة أيضاً: “لن يمر ما حصل اليوم بمنطقه كفر احمد عبده القديم والسادات من غرق المنازل والشوارع بمياه الصرف بسبب تعطل إحدى الطلمبات بمحطه الرفع بالترعه و التى لم يمضى على إصلاحها سوى ٣ أيام ومن دقائق اتصلت بالسيد المحافظ لان ما يحدث فى شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالسويس غير مقبول ولن يمر دون محاسبه.. اعتذر بشده للمواطنين المتتضررين”.

وكانت حالة من الجدل والغضب انتابت أهالى السويس بعد غرق الطفلين، مطالبين بمحاسبة واستقالة المسئولين عن ذلك فى جميع الجهات التنفيذية والأجهزة المعنية بسبب التقصير والإهمال.

 

كانت أجهزة الأمن عثرت على الطفلين منذ ساعات مساء أمس الجمعة، فى بلاعة للصرف الصحي بمنطقة أكتوبر بعد بلاغ عن اختفائها من ذويهم.

 

تابع مواقعنا