الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداعية المعجزة.. قائد الجيش الميداني الثالث يكرم طفل ٣ سنوات يدعو إلى الله بثلاث لغات (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/أغسطس/2018 - 12:13 م

أثار تكريم الطفل الداعية “المعجزة”، عمر محمد مكي، والذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، سخط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تكريمه من قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب رأفت عرفات، وقبله اللواء أحمد حامد محافظ السويس، وذلك على مقدرته في الخطابه والدعوة إلى الله في المساجد، وهو لم يتجاوز من العمر ثلاث سنوات.

واشتهر الطفل المعجزة بلقب أصغر داعية إسلامي، وكانت بدايته مع تعليم والده له منذ عام لفن الخطابة ونظرًا لحب الأطفال التقليد والمحاكاة لما يحدث حولهم في البيئة المحيطة بهم ونتيجة لذهابه مع والده إلى المسجد.

يذكر أن الداعية الصغير، أكد خلال لقائه مع قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب رفيق رأفت عرفات، إنه يتمنى أن يكون مثل الشيخ الإمام محمد متولي الشعراوي.

وكان قائد الجيش الميداني الثالث، قد منح الطفل درع الجيش الثالث وتابلت ليساعده على حفظ القرآن واستذكار دروس التعاليم الإسلامية، ومن المهام التي يتقنها الطفل أنه يجيد الخطابة باللغة العربية ولكنها لم تكن اللغة الوحيدة التي يستطيع إلقاء الخطب بها، فهو يتمكن من لغات أخرى يستطيع من خلالها توجيه الوعظ لجنسيات أخرى منها الإنجليزية والفرنسية.

تابع مواقعنا