الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر لمباراة “الأهلى” و”وادي دجلة” فى الأسبوع الثالث من الدوري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 07:16 م

يواجه النادي الأهلى فريق وادي دجلة، فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد “السلام” ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم (2018-2019).

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الوصول إلى قمة الدوري الممتاز، عندما يواجه ضيفه وادي دجلة فى المباراة التى تجمع الفريقين اليوم على استاد السلام ، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من المسابقة.. ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من هنا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Y7G6Plq9WUs

 

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بانتصاره الإفريقي أمام الترجي التونسي بعدما تغلب عليه فى ملعب رادس بهدف دون رد ليضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 4 نقاط بعدما تعادل فى الأسبوع الأول أمام الإسماعيلي بهدف لمثله ، وتغلب على المصري بهدفين دون رد فى الاسبوع الثاني من المسابقة .

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ودجلة عبر قنوات أون سبورت وبيراميدز ونايل سبورت. ومن المنتظر أن يخوض المارد الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوى. خط الدفاع: أحمد فتحى، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، علي معلول. خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر. خط الهجوم: وليد أزارو.

 

 

 

تابع مواقعنا