السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بسرقة سيارة أموال مدينة نصر: كنا عاوزين نتجوز

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 04:26 م

امرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس 9 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بسرقة سيارة نقل أموال بداخلها 19 مليون جنيه، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار متهم هارب، وكلفت رجال مباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية بسرعة إجراء التحريات اللازمة.

واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وأكد المتهم الرئيسي، والذي يعمل سائقا في شركة حراسة، أنه قرر بالاشتراك مع باقي التشكيل البالغ عددهم 8 أشخاص، على سرقة أموال سيارة تابعة تابعة لشركة تنقل أموال البنوك والمكلف بحراستها أثناء توصيلها لإيداعها بماكينات الصرف التابعة للبنك في دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأضاف المتهم: إنهم وضعوا خطة لذلك، وهى أنه بمجرد وقوف السيارة في شارع عبد الرازق السنهورى، ونزول من معه لإيداع عدة حقائب تحتوى على مبالغ مالية في الماكينات، يهرب من السيارة، على أن ينتظره باقي المتهمين في سيارة أخرى، ثم يسرقون الحقائب التي تحتوى على المبالغ المالية.

وأشار المتهم إلى أنه وباقي التشكيل أصدقاء منذ فترة طويلة، وكونهم عاطلين عن العمل، ولم يجدوا الأموال التي تمكن كل منهم من عمل مشروع خاص بهم، اقترح أحدهم سرقة الأموال التي تحرسها الشركة التي يعمل فيها، لكى يتمكنوا من الزواج وتأسيس حياة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بواقعة السرقة، وعلى الفور كثفت أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن القاهرة والجيزة وقطاع الأمن العام من جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة والهرب بسيارة نقل أموال تابعة لإحدى شركات الأمن والحراسة بشارع محمد توفيق دياب دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبداخلها 19 حقيبة أموال 9 فارغة، و10 مغلقة.

 

تابع مواقعنا