الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار عامل بالإسكندرية بسبب مروره بضائقة مالية وانفصاله عن زوجته

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/أغسطس/2018 - 11:43 ص

أنهى عامل بالإسكندرية، حياته، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من أعلى أحد العقارات بالإسكندرية.

وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بسقوط شخص من أعلي عقار بمساكن الحرية – منطقة عبد القادر وتوفى.

ودلت التحريات على أنه عثر على جثة “ر ش م” 50 عاما، عامل بمصنع ملابس بالمنطقة الحرة، مستأجر شقة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاة على ظهرها بالطريق العام يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتبين من التحريات أن سبب الانتحار هو مروره بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته وعدم تمكنه من سداد إيجار الشقة.

وبسؤال كل من مالكة الشقة محل البلاغ “ك م ف” 38 عاما، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، وزوجها “ا را” 38 عاما، عامل، مقيم بذات العنوان، أيدا ما جاء بالفحص، وأكدا أنه أثناء قيامهما بمطالبة الضحية بقيمة إيجار الشقة سكنه غافلهما وقام بإلقاء نفسه من شرفة الشقة مما أدى لوفاته وأضافا بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وإخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

تابع مواقعنا