الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة فى واقعة عرض مقطع إباحى على شاشات نادى السنطة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أغسطس/2018 - 05:17 م

أكد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادى السنطة، إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع طارئ للتحقيق فى واقعة عرض أفلام إباحية عبر أحد الشاشات داخل النادى، وذلك لمدة دقيقة كاملة قبل أن يتم إيقافه بالتزامن مع مشاهد الأعضاء لمباراة النادى الأهلي وحرس الحدود بالدورى المصرى، مشيراً إلى أنه لم يكن متوجداً وقت الواقعة، قائلاً:”لم يتقدم أحد بشكوى لمجلس الإدارة من الأعضاء الذين شاهدوا الواقعة”.

من جهته قال موظف بالنادى، إن الواقعة فعلها بعض الشباب مستخدمين شبكات الإنترنت وبث المقطع الإباحى عبر شاشات النادي ، وجرى التعامل مع الموقف إيقاف الشاشات ورفعها في حينها، وأنه سيتم تركيب بشاشات عرض حديثة بالنادي، لأن الشاشات الموجودة منذ عام 1983″.

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت في نادي السنطة الرياضي بمحافظة الغربية، إذ قام أحد أعضاء الجمعية العمومية للنادي بعرض فيلم إباحي على شاشة العرض الخاصة به أثناء إذاعة مباراة الأهلي، وسط ذهول الحضور من مرتادي النادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسيطر على أعضاء النادي حالة من الدهشة والاستغراب والاستياء، خاصة أن المكان كان شديد الزحام بسبب حرص عدد كبير على مشاهدة المباريات وقضاء إجازة العيد في النادي.

وقال الدكتور سيد موج، رئيس مجلس إدارة نادي السنطة الرياضي التابع لمحافظة الغربية، إنه حقق في الواقعة بنفسه وتأكد أن الشاشات تعمل بنظام اتصال “البلوتوث” التي تتيح لأي شخص يعلم بالرقم السري إذاعة أي فيديو عبر “الشاشات” عن طريق توصيلها بالهاتف المحمول.

وطالب أبناء مدينة السنطة مجلس إدارة النادى بفتح تحقيق موسع فى هذه الفضيحة خاصة أنها لم تكن الواقعه الأولى في هذا السياق، على حد قولهم.

تابع مواقعنا