الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهد جديد لقتل الأبناء.. موظف بالمعاش يقتل ابنته ويصيب زوجته بسبب 200 جنيه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أغسطس/2018 - 04:36 م

تسببت مشادة كلامية أسرية فى نهاية حياة ابنه وإصابة والدتها على يد رب الأسرة بسبب مبلغ مالى بسيط جعل الأب يتخلص من ابنته ويحاول الشروع فى قتل زوجته بدار السلام، ولك فى تكرار لمشاهد القتل عديمة الرحمة التى تشهدها البلاد فى الآونة الأخيرة.

تفاصيل الواقعة وكما جاءت بالتحقيقات الأولية لقسم شرطة دار السلام، أن موظف بالمعاش طلب اقتراض مبلغ مالى من زوجته حوالى 200 جنيهاً إلا أن الزوجة رفضت اعطاء الزوج المبلغ ليدخل معها فى مشادة كلامية أثر رفضها الطلب.

المشادة التى كانت القتيلة حاضرة تفاصيلها من البداية، والتى لم تكن تعلم أنها النهاية، حيث تطورت المشادة لتصل إلى تشابك بالإيدى جعل الاب يستل سكيناً، ويسدد عدة طعنات للزوجة والابنة، فحاولت الابنة نجدة والدتها إلا أن مصيرها كان الموت على يد الزوج والأب القاتل، وأصيبت الزوجة بعدة طعنات ولم تفارق الحياة.

وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة أمام رجال مباحث دار السلام، إخطارًا من مستشفى قصر العيني، بوصول “حنان. ا” في حالة خطرة وفارقت الحياة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفية “أحمد.م”، بالمعاش، وبين زوجته ، بسبب مطالبته لها إقراضه مبلغ 200 جنيه، إلا أنها رفضت فأحضر “سكين” من المطبخ وتعدى عليها بالضرب، محدثًا إصابتها بجرح بالفخذ الأيمن من الخلف، وعندما تدخلت المجني عليها للفض بينهما سدد لها المتهم طعنة أودت بحياتها، وألقي القبض عليه، وسيتم عرضه على النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا