الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سر هجوم “صلاح” للجبلاية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:09 ص

أكد مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، على أن الهجوم الذي يشنه النجم محمد صلاح، على مسؤولي الجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ما هو إلا مجرد سوء تفاهم من الجماهير.

وأوضح المصدر، أن صلاح يقصد بتغريدته أزمة الإعلانات الشهيرة، التي اندلعت بينه وبين اتحاد الكرة، قبل كأس العالم، نتيجة وضع اسمه وصورته على إعلانات تخص الشركة الراعية للجبلاية وعلى طائرة منتخب مصر، وهم رعاة منافسين لهؤلاء المتعاقد معهم اللاعب، مما ورطه في أزمة معهم، مشيرًا إلى أن محمد صلاح، يرغب في الحصول على تعويض مالي، نتيجة الضرر الذي لحق به مع الرعاة، بسبب أزمة الإعلانات مع اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن الرعاة اعتبروا محمد صلاح لم يلتزم ببنود التعاقد معهم، خاصة وأن اتحاد الكرة وقتها اكتفى فقط بنزع اسم وصورة اللاعب من إعلانات الشركة الراعية لاتحاد الكرة بجانب طائرة منتخب مصر، لكن الجبلاية لم يُسدد أي مبالغ مالية للاعب حتى الآن، وسط رفض من مسؤولي الجبلاية.

يذكر أن صلاح قد انتقد أسلوب الجبلاية في التعامل معه من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

تابع مواقعنا