السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمة لم تنتهى.. تعرف على المستفيد من أزمة صلاح واتحاد الكرة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 09:46 م

 فى الأزمة التى نشبت بين اتحاد الكرة المصرى، وبين اللاعب الدولى الذى أصبح ايقونة فى عالم كرة القدم، لما حققه من العديد من الانجازات على المستوى الشخصى، وجميع المستويات التى جعلته يناطح كبار لاعبى كرة القدم، ويحجز لنفسه مكاناً بين عمالقة بمجهوده الشخصى، وحب الجماهير بكل دول العالم.

الأزمة التى بدأت منذ فترة كبيرة لم تنتهى بعد، فالأمس اشتعلت مرة أخرى، ليخرج على أثرها أعضاء اتحاد الكرة يمؤتمر صحفى يؤكدون من خلال بأن طلبات هداف الدورى الإنجليزى “محمد صلاح”، مبالغ فيها، الأمر الذى يجعل صلاح يخرج بفيديو لايف عبر صفحته الرسمية الفيس بوك رداً على المؤتمر الصحفى.

إلى ذلك الحد لم تنتهى الأزمة بعد بخروج خاسر أو كاسب للأزمة، ولكن كان المكسب الوحيد للصفحة الرسمية بـ”الفيس بوك”، للاعب الدولى حيث كانت الصفحة قبل الأزمة قد وصلت إلى 10 ملايين، و625 ألف متابع، لتتخطى فى أقل من يوم واحد الـ130 ألف متابع وما زال عدد متابعى الصفحة فى أزدياد مستمرة.

 

كذلك الفيديوهات التى قام النجم الكبير بنشرها  تخطت الخمس ملايين مشاهدة فى أقل من يوم كامل، كل ذلك أدى إلى دعم اللاعب بشكل كبير من خلال تواصله مع محبيه وعشاقه على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، قد بث فيديو قال فيه أن الناس طلعت تشوهني في المؤتمر الأخير لاتحاد الكرة، وطلعوني شخص مش بيحب البلد، والناس كلها عارفاني، وإحنا بقينا في 2018 ومينفعش نتكلم باللهجة ودي ومحدش هيعرف يضحك ع الناس.

وتابع صلاح، في الجزء الثاني للفيديو المنشور على صفحته بـ«فيس بوك»: «مينفعش أكون قاعد مع أصدقائي اللاعبين وألاقي الناس طالعة تقعد معايا في الأوضة وعايزة تتصور، وده مبيحصلش في أي منتخب تاني، ولما بكون مع فريقي يتم توفير الأمر لكل اللاعبين بيحس لا يشعرون بالضيق.

وأصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيانياً رسمياً، حول الأزمة الأخيرة التى كتب عنها اللاعب الدولى المحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، ليشرح فيه طبيعة الأزمة بالتفصيل.

تابع مواقعنا