الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذبح سيدة عجوز كفيفة فى الشرقية لسرقة 500 جنيه

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:20 ص

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية القبض على حلاق ومبيض محارة لقتلهما سيدة عجوز كفيفة داخل مسكنها بقرية داخل مركز بلبيس لسرقة 500 جنيه منها ثالث أيام عيد الأضحي.

بداية الواقعة، بتلقى  اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغا من مركز شرطة بلبيس بالعثور على جثة “سميعة محمد الصغير الفولى ” 80 سنة، كفيفة تقيم بمفردها.

وانتقل ضباط مباحث بلبيس، برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس المباحث، وتبين من المعانية أن السيدة تم ذبحها، وأن الحادث بهدف السرقة، حيث تبين بعثرة محتويات غرفة نومها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7832 إدارى مركز شرطة بلبيس لسنة 2018.

وكشفت تحريات الأجهزة، أن ” سالم م س” 30 سنة، مبيض محارة، و” إبراهيم ن ح” 20 سنة حلاق، مقيمان قرية غيتة، بإرتكاب الواقعة، حيث قاما المتهم الأول بالذبح والثانى كان دوره قاصرا على مراقبة الأجواء بالقرب من المسكن.

وأكدت التحريات، أن المتهمان كانا سبق وخطط لسرقة العجوز منذ عامين، ولكن تراجعا عن الواقعة، وفى أيام عيد الأضحى، نما إلى علمها أنها حصلت على قيمة إيجار أرض تمتلكها، وأنها تحتفظ بالمبلغ بمسكنها، فخطط للجريمة، حيث قام المتهم الأول بالقفز إلى مسكنها من الخلف، وقاما بالبحث عن أى مبالغ مالية، وعندما شعرت به العجوز، تخلص منها، وبعد بعثرة محتويات المسكن لم يعثر إلا على 500 جنيه، ولاذا المتهمان بالفرار، بعد ترك أداة الجريمة فى موقع الحادث.

 

 

 

تابع مواقعنا