الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الطيران ينهي أزمة حجاج المدينة المنورة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 10:54 ص

قرر الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، إقلاع طائرة من مطار القاهرة للمدينة المنورة لحل مشكلة تأخر الطائرة المقرر لها الوصول لنقل الحجاج المصريين من هناك.

وأكد مصادر داخل مطار القاهرة، أن شركة “مصر للطيران” أجلت إحدى الرحلات المتجهة إلى المدينة المنورة، مشيرًا إلى تواصل المسؤولين بعدد من الوكلاء وشركات السياحة لابلاغ الركاب، وإبلاغهم بتأجيل إقلاع الرحلة لعدة ساعات، نظرًا لوصول إخطار من إحدى المطارات الخارجية بتأخر إقلاع الرحلة لمطار القاهرة.

وأوضح المصدر، أن عدد من الوكلاء وشركات السياحة لم يلتزموا بإبلاغ الركاب الذين وصل عدد منهم الى المطار بالفعل، وتم إبلاغ السلطات المختصة، وعرض الواقعة على وزير الطيران المدني الذي توجه نحو الصالة الموسمية وعقد لقاءا مع الركاب واعدًا إياهم بحل الأزمة.

وقال إن وزير الطيران أجرى اتصالا بالكابتن أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، لتسيير رحلة أخرى بديلة لنقل الركاب وعدم انتظار طائرة الرحلة الأساسية، تخفيفًا على الركاب، خاصة أن منهم كبار سن وسيدات، وهو ما تم تنفيذه بعد استدعاء طاقم طائرة للقيام بالرحلة.

وتابع المصدر، أن وزير الطيران المدني شدد على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الواقعة، موجهًا المسؤولين باستضافة جميع ركاب الطائرة داخل إحدى الصالات وتقديم الخدمات لهم، والعمل على إنهاء إجراءات سفرهم في أسرع وقت ممكن.

تابع مواقعنا