السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منشور داخلى بـ”دريم”: وائل الإبراشى يغيب عن “العاشرة مساء”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:08 م

لأول مرة فى تاريخ برنامج الإعلامى وائل الإبراشى، ختم الإعلامى حلقته أمس الثلاثاء بشكل مثير للجدل دون كلمته المعهودة التى يلقيها دائما لتذكرة المشاهدين أنه سيظهر غداً لتقديم البرنامج كالمعتاد، إلا أن هذه المرة لم يذكر:” نلتقى غداً”.

مصادر مطلعة داخل البرنامج أكدت فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، أن إدارة البرنامج نشرت ورقة داخلية أكدت فيها توقف برنامج العاشرة مساء، الذى يقدمه الإعلامى الكبير وائل الإبراشى عن الظهور بحلقة اليوم لحين إشعار آخر، ولم توضح الأسباب الخفية وراء توقف البرنامج أو ظهوره مرة أخرى.

وربط مقربين من الإعلامى بين القرار وبين عدد من الحلقات الساخنة التى قدمها الإبراشى على مدار الأسابيع الماضية، منها حلقة قتيل مدينة الرحاب وأبنائه، وكذلك الحلقة الساخنة فى الأزمة الأخيرة بين اللاعب الدولى محمد صلاح، واتحاد الكرة المصرى، وأعضائه، وما تم من مشاحنات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 وفى وقت سابق فوجئ جمهور الإعلامي وائل الإبراشي بتوقف بث برنامج “العاشرة مساء”، والذي يقدمه بشكل يومي على شاشة قناة دريم الفضائية، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بعدها بأقاويل كثيرة حول السبب وراء توقف البث.

ووائل الإبراشي هو صحفى مصرى يقدم برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم، ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفيا بجريدة روز اليوسف ولا يترأس الآن تحرير أى جريدة بعد تقديم استقالته من صوت الأمة، ويقدم برنامج العاشرة مساء اليومي الذي يبث على قنوات دريم .وذلك بعد ان قدم برنامج الحقيقه على شاشه قنوات دريم.

تابع مواقعنا