الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر: 52 شخصية قيادية تحلف اليمين أمام السيسى غداً.. أبرزهم مناصب هامة ومحافظين جدد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 11:44 م

يحلف غداً الخميس عدد كبير من المحافظين، ونوابهم، وعدد من رؤساء الهيئات الهامة، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى مناصب قيادية بالدولة.

وفى تصريحات لـ”القاهرة24″ أكدت مصادر مطلعة رفيعة المستوى، أن هناك 52 شخصية ستحلف اليمين الدستورية غداً فى تمام الساعة التاسعة صباحا أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ما بين محافظين ونواب ورقابة ومساعدين، ومناصب قيادية هامة.

وأشارت المصادر إلى أن ما بين تلك التغييرات هو رئيس جهة هامة، وتعيين آخر بديلاً عنه، كما أن المحافظات ستشمل كلاً من الجيزة مطروح، القاهرة، الدقهلية، الفيوم، بنى سويف أسوان، الإسماعيلية. 

وأوضحت المصادر أنه سيتم نقل محافظ الوادي الجديد إلي مطروح، ودمياط إلي كفر الشيخ، والإبقاء فقط علي محافظي جنوب سيناء وبورسعيد وقنا.

وفى وقت سابق قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن تأجيل حركة المحافظين أكثر من مرة للفحص والتدقيق في الاختيارات، ومحاولة للبحث عن وجوه جديدة لتولي مناصب المحافظين، مؤكداً أن الحركة الجديدة سيكون بها بعض الشباب الذين سيتولون منصب المحافظ، والحركة ستكون في 21 محافظة، وسيبقى 7 محافظين.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، أن الحركة سيكون بها عسكريين وشرطيين وقضاة سابقين لمنصب المحافظ، إضافة للشباب والمرأة، وستكون الحركة بها مفاجآت عديدة”، موضحًا أن الأكاديمية الوطنية للشباب معنية بالأساس بتخريج كوادر شبابية لتولي المناصب في الدولة”.

تابع مواقعنا