الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقعوا في بعض.. مجدي عبد الغني يهاجم الجبلاية: عاوزين يشيلوني أزمة صلاح لوحدي.. وفالحين في المؤتمرات بس

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 03:14 م

قال مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، إن “الجبلاية” لم تساعده على الرد حول الأكاذيب التي أثيرت الفترة الماضية في أزمة اللاعب العالمي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة.

وأكد عبد الغني خلال مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد: “المجلس عايز يشيلني أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وإن أنا اللى هاجمت اللاعب على تويتر وأنا أصلا معنديش حساب على تويتر من الأساس”.

وأوضح، “تعجبت من موقف أحمد مجاهد المتحدث الرسمي للاتحاد، والذي لم يذكر من قريب أو بعيد أن كل الحسابات الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعي غير حقيقية، وهدفها تشوية أعضاء الجبلاية وتحديدا أنا”.

وتابع: “أنا ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وأحمد مجاهد كمتحدث رسمي للجبلاية لا يقوم بدورة نهائيا، لأنه تغاضى الدفاع عن الأعضاء، وهو يستطيع التحدث في أي شيء حتى الذرة”.

عبد الغني يهاجم الجبلاية

وهاجم عبد الغني، أعضاء مجلس الجبلاية، لاعتراضهم على دعوته لإقامة مؤتمر صحفي اليوم بمقر الاتحاد.

وقال مجدي عبد الغني: «أعضاء المجلس بيحاولوا منذ أمس أن يجهضوا المؤتمر، وفالحين بس يعملوا مؤتمرات عشان “الآي دي” بتاع دخول الجماهير، وورش عمل مالهاش أي لأزمة».

وتابع: “في ناس في اتحاد الكرة عايزة تخلص على مجدى عبد الغنى بس مجدى عبد الغنى مش هيخلص”.

وأجرى أعضاء الجبلاية اتصالات مع عبد الغني لإقناعه بالتراجع عن عقد المؤتمر الصحفي، إلا أنه رفض تنفيذ الطلب، لتوضيح بعض الحقائق الخاصة بوجود حساب مزيف باسمه على موقع «تويتر» نشر تغريدات له على غير الحقيقة بشأن أزمة الجبلاية مع محمد صلاح.

تابع مواقعنا