السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال قاتل طفليه بالدقهلية وزوجته أمام ممثل النيابة العامة (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:54 م

حصل “القاهرة24″، على مذكرة النيابة العامة بشأن قضية الشاب قتل طفليه بمحافظة الدقهلية، وذلك تمهيداً لإحالته إلى محكمة الجنايات،  لبدء محاكمته فى اتهامهم بالقتل العمد.

وأقر المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” للمرة الثالثة أمام المستشار محمد الجرجاوي، رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، بعد أن تمت مواجهته بتقريري الطب الشرعي وتحليل السموم.

وأوضح مصدر مسؤول، أن النيابة العامة استدعت المتهم محمود نظمي السيد، وواجهته بتقرير الطب الشرعي الذي أكد أن وفاة الطفلين “ريان ومحمد” بسبب الغرق والسقوط من علو، كما أكد تقرير تحاليل السموم وجود نسبة مخدرات في دم المتهم.

وكانت نيابة “ميت سلسيل” استمعت إلى أقوال زوجة المتهم أيضا، والتي أكدت أنها تلقت اتصالا منه الساعة الـ7 و12 دقيقة يخبرها باختفاء طفليها، وطلبت زيارته لتسمع منه اعترافه بنفسها.

يذكر أن قوات الأمن بالدقهلية قد تلقت إخطارًا، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمى السيد مزارع ومقيم منطقة البحر الجديد فى المدينة باختطاف طفليه محمود وريان فى أثناء وجودهما معه بالملاهى الكائنة فى المنطقة، فى أول أيام عيد الأضحى، واعترف الأب أنه توجه بعد ذلك لكوبرى فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل وأخبر زوجته هاتفيًا أنه فقد الطفلين على خلاف الحقيقة بالملاهى ثم عاد لمدينة الملاهى مرة أخرى وطلب من أحد أصدقائه الاتصال بشرطة النجدة والإبلاغ عن فقد الطفلين.

تابع مواقعنا