الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراقصة شمس تكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفلي ميت سلسبيل (تحقيقات النيابة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:15 م

توصلت تحقيقات النيابة لتفاصيل جديدة في قضية مقتل أب لطفليه بإلقائهما في مياه النيل الدقهلية.

وأعلنت النيابة في التحقيقات التي ما زالت جارية، عن وجود علاقة بين الراقصة الأردنية “شمس” والمتهم.

ولدى استجوابها عن دوافع الأب لقتل طفليه، أقرت الراقصة الأردنية “شمس” بوجود علاقة تجمع بينها وبين محمود نظمي، المتهم بقتل طفليه.

وأوضحت “شمس”، وفق تحقيقات النيابة التي أُجريت اليوم الجمعة، إنّها طلبت من المتهم الزواج أكثر من مرة، مضيفة أنّه “كان دائمًا يتعلل بطفليه في عدم الزواج منها، لكن رغبته في الزواج منها لم تكن سببًا في الحادثة”.

يذكر أن وزارة الداخلية بثت فيديو اعتراف للمتهم، حيث استحوذت الفيديوهات الخاصة بالواقعة، ولحظة انتشال جثتي الطفلين على اهتمام النشطاء، ووسائل الإعلام خلال الأيام الماضية.

وكان القضاء المصري قرَّر حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لكل من طفليه ريان 5 سنوات، ومحمد 3 سنوات، مع سبق الإصرار والترصد بإلقائهما في نهر النيل، ومحاولة تضليل العدالة في افتعال مواقف لإبعاد الاتهام عنه.

وكانت الراقصة “شمس”، لا تزال على خلاف مع المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال عامي 2015 و2016، حيث رفعت “شمس” دعاوى قضائية تطالب “الصغير” فيها بالاعتراف بزواجهما العرفي، كما اتهمته أيضًا بأنّه أجهض جنينها رغمًا عنها وهي حامل في طفلتها، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض، وأُصيبت بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

يذكر أن النيابة قد فتحت تحقيق مع الراقصة شمس في واقعة خطف طفلة والتى باشرها هيثم مشهور وكيل أول نيابة مدينة نصر.

وأوضحت التحقيقات أن الراقصة شمس كانت تتردد على دار أيتام بمدينة نصر وبصحبتها زوجها المطرب سعد الصغير، وكانت تكفل طفلة وتجلب لها الهدايا بحسب نظام الدار.

ووفقًا للتحقيقات، طلبت شمس تبنى الطفلة لكن قانون الأيتام لا يسمح بذلك كونها راقصة، وفى أحد الأيام طلبت من الدار أن تخرج بالطفلة وسُمِحَ لها بذلك لمدة 48 ساعة حسب النظام المعمول به بالدار، إلا أن المتهمة رفضت عودة الطفلة بعد انتهاء المدة لتأمر النيابة بسرعة ضبطها وإحضارها، وبعدها أمرت النيابة بإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة.

تابع مواقعنا