السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تعود لميس الحديدى لتقديم برنامجها اليوم؟.. “القاهرة24” يجيب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/سبتمبر/2018 - 01:35 م

أثار الخبر الذى نشرته بالأمس “القاهرة24″، عن غياب الإعلامية لميس الحديدى، قبل ظهورها بحلقتها على شاشة قناة الـ”سى بى سى”، تساؤلات رواد شبكات التواصل الاجتماعي لغيابها عن تقديم حلقة الأمس من برنامجها  هنا العاصمة، وحالة من الجدل عقب غيابها رغم التنويه عن عودتها بعد إجازتها.

ومن جانبها تواصلت “القاهرة24″، مع مسؤول من داخل القناة، وكذلك القائمين على البرنامج، والذين أكدوا أن فريق عمل البرنامج يعملون بشكل عادى اليوم مع التحضير لما سيتم طرحه بالحلقة، مؤكدين على أن الإعلامية لميس الحديدى ستظهر اليوم على شاشة القناة كعادتها، وكاميرات البرنامج تجولت فى الشارع لإعداد الفقرات المصورة.

وأضاف مسؤولى البرنامج أن مراسليهم عملوا على إعداد فقرات حلقة اليوم، وأن كل شىء تم إعداده بشكل عادى كسابق عملهم، مشيرين إلى أن غياب لميس عن الظهور أمس كان ظرفا استثنائيا لم يعرف تفاصيله أو كواليسه حتى الآن، ولكن المؤكد هو تقديم حلقة اليوم كما ابلغتهم إدارة القناة.

وفوجئ بالأمس مشاهدو قناة سى بى سى، اليوم، بغياب الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج هنا العاصمة، عن الظهور على شاشة القناة، رغم الإعلان عن عودتها من إجازتها الصيفية اليوم.

وقال مصدر من داخل القناة لـ”القاهرة24″، إنه دون سابق معرفة، وبعد وصول فريق العمل بالكامل والإعلامية لميس الحديدى للمحطة تم إبلاغهم بعدم ظهورها على الشاشة اليوم بلا أى معلومات أو تفاصيل.

يذكر أن لميس الحديدى أعلنت عودتها على موقع التدوينات القصيرة توتير، كما قامت القناة بعرض البرومو الخاص بالبرنامج، مؤكدين على ظهورها.

تابع مواقعنا