السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تعرض خطيبة طالب الرحاب المقتول على الطب الشرعى للتأكد من العذرية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 01:20 م

فى تطور جديد لقضية مقتل طالب مدينة الرحاب على والد خطيبته وآخرين، قررت نيابة القاهرة الجديدة عرض المتهمة “حبيبة أشرف” خطيبة الطالب الضحية، على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه، وذلك بعد حديث الأسرة عن أن دوافع القتل كانت بسبب حديث الناس عن وجود علاقة جنسية بين الفتاة والشاب.

شهدت قضية مقتل طالب الرحاب، والتى تباشر تحقيقاتها نيابة القاهرة الجديدة الكثير من المفاجأت بعد الاعترافات المثيرة التى أدلت بها خطيبة الطالب القتيل أمام ممثل النيابة العامة معها، بعد القبض عليه، وهروبها إلى محافظة البحر الأحمر بصحبتها والداتها.

وقالت المتهمة فى التحقيقات أنها أرتبطت بالمجنى عليه منذ فترة كبيرة، ونشأ بينهم حب كبير قررا على أثره الأرتباط رسمياً، مؤكدة أن المجنى عليه كان يحبها كثيراً، وهى كذلك كانت تحبه، لتؤكد أن المجنى عليه علم بالأحكام الصادرة بحق والدها القاتل.

وأضافت المتهمة أن والدها طالبها بالابتعاد عن المجنى عليه بعد علمه بالسر الذى يخبيه، ولكنها لحبها الشديد للقتيل لم تستيطع الابتعاد عنه كما طلب منه الوالد القاتل، مشيرة إلى أن القتيل كان يحبها كثيراً، ودائما ينفذ ما تريد منه لعشقه بها.

وتابعت المتهمة وهى منهارة أقوالها أن والدها طلب منها أن تبتعد عنه بسبب معرفته بوضع والدها والأحكام الصادرة عليه، وأكد لها أنه من الممكن أن يأذيه بإخبار رجال الأمن عنه، وقبل الحادثة طلب والدها حضور “بسام”، إلى أحد الشقق ولم تكن تعرف نية الوالد المسبقة، وبالفعل فور طلبه حضر مسرعاً إلى المكان المتفق عليه، وأن والدتها هربت معها بعد نشر صورها وطلب الأمن ضبطها وإحضارها لتورطها فى الاشتراك فى القتل.

تابع مواقعنا