الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتشف خيانة زوجته بالصدفة.. 3 مصريين بالكويت يعذبون رابع بطريقة مروعة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:04 ص

اكتشف زوج مصري خيانة زوجته له بدولة الكويت، فاتفق مع أقاربه على تعذيب مصري رابع بطريقة مروّعة، بعدما انهالوا عليه طعنًا بالآلات الحادة، وجردوه من ملابسه.

وكانت زوجة المتهم الرئيسي في القضية، أقامت علاقة غير شرعية مع المجني عليه، فقرَّر الانتقام منه مع ابنَي عمّه، وأجبروا الزوجة على توثيق الواقعة بالفيديو.

وبحسب صحيفة “الرأي” الكويتيه، فإن مصريًا قدَّم بلاغًا للجهات الأمنية ذكر فيه أن 3 أشخاص وامرأة من الجنسية المصرية اقتحموا مسكن شقيقه وجرّدوه من ملابسه تمامًا، ثم أقدموا على توثيقه بالحبال وطعنه في أنحاء مختلفة من جسده، وأجبروا المرأة على تصوير المشهد بواسطة هاتف أحدهم، ثم خرجوا من المكان وهم يتوعدون ويهددون بأن “الآتي أعظم”.

وعلى الفور توجَّهت دوريات الأمن لموقع الحادث حيث وجدوا المجني عليه يتلوى من الألم وسط دمائه في صالة شقته، وقد بدت عليه آثار التعذيب الجسدي والضرب المبرح وهو شبه فاقد للوعي، وتم نقل المجني عليه للمستشفى، فيما قدم شقيقه بيانات أحد الجناة للشرطة.

وألقي القبض على المتهم الرئيس الذي أرشدهم على شريكيه، اللذين اتضح أنهما ابنا عمه، وكشف أن المرأة التي كانت برفقتهم هي زوجته، وأنه فعل ما فعل بعد اكتشافه علاقة تجمع بين زوجته والمجني عليه؛ ما أفقده صوابه فقرر معاقبة المجني عليه، وإجبار زوجته على توثيق الواقعة.

وأكد الجاني على أنه اكتشف بالصدفة خيانة زوجته بعد أن فتش هاتفها ليكتشف الرسائل التي “أذهلته وصدمته” على حد تعبيره. وبالتحقيق مع الزوجة انهارت باكية، وقالت إن زوجها أجبرها على تصوير المشهد بهاتفه الجوال.

وأوضح مصدر أمني أنه تم التحفظ على الأشخاص الأربعة على ذمة القضية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص المتهمين.

تابع مواقعنا