الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة سوهاج: طبعنا محتوى دراسى عن مكافحة الفساد بالتعاون مع الرقابة الإدارية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:59 م

محمد الديب

استضاف الإعلامي أسامة كمال، رؤساء جامعات سوهاج وكفر الشيخ ودمنهور وعين شمس داخل الاستديو لكشف الخطوات التى تم اتخاذها لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة.

ومن جانبه قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أثناء لقاءه مع الإعلامي أسامة كمالن مقدم برنامج “مساء dmc”، اليوم الاربعاء، أن الجامعات المصرية في سباق ومنافسة حميدة من أجل تقديم الأفضل، مضيفا أنه سيتم توفير كافة المقررات الدراسية على المواقع الإلكترونية.

وفي السياق ذاته أوضح رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز،أن جامعة سوهاج مقامة على 750 فدان وهو ما يسمح لنا بالتوسعات الجديدة، وتم عمل صيانة لكل منشآت ومرافق الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد، مشيراً إلى أن مرتبات العاملين بالجامعات تحتاج بالفعل لإعادة النظر، لدينا 620 موظف بالجامعة مازالوا يعملون بنظام العقود دون تثبيتوقمنا بمخاطبة وزير المالية للنظر في حافز الإثابة للعاملين بالجامعات.

وشدد رئيس جامعة سوهاج على أنه يتواصل بشكل جيد مع كافة طلاب الجامعة ومكتبه مفتوح لهم جميعا، ويتم تقديم كافة أوجه الدعم لتحويل أفكار الطلاب إلى مشروعات على أرض الواقع، مردفاً تم عمل مقرر عن مكافحة الفساد بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية”.

تابع مواقعنا